الأحد، أكتوبر 19، 2014

سكاكين مقاول إرهاب بنغازي

سكاكين مقاول إرهاب بنغازي مشحوذة على البارد والساخن كليهما !

حتى الآن لم يسفر مقاول إرهاب بنغازي عن اسمه أو عنوانه أو اسم صاحب المقاولة أو حتى حدود نطاق تلك السكاكين المنفلتة التي يحملها!

بدأ هذا المقاول أول ما بدأ وأجواء بنغازي باردة تشوبها من حين لآخر بعض الزوابع، ولكنها زوابع تبقى في نطاق المتوقع من مدينة قادت ثورة ناجحة ضد أعتى دكتاتور !

كان أحد مبررات قيام هذا المقاول بعمله الشنيع هو جو الاحتقان الذي خلقته حالة الانفلات التي أعقبت الثورة ، وكان التفسير الشائع لذلك العمل الجبان هو ما يعرف بما يسمى تصفية الحسابات على البارد !

ورغم أن أجواء بنغازي سخنت، وأصبح موضوع تصفية الحسابات متاح لأطراف الصراع في ضوء الشمس وبحرارتها، إلا أن ذلك المقاول الخبيث ظل ينفذ تلك المقاولة المخزية، وكأن موضوع الصفقة لا يتعلق من قريب أو بعيد برؤوس الصراع في بنغازي، وإنما له مجال نشاط وهدف آخرين .

تُرى هل يعرف أطراف الصراع في بنغازي أن هذا المقاول الشبح قد أوكل إليهم شطرا كبيرا من مهمته الشيطانية ينفذونها بدون مقابل، وظل هو منهمكا في مهمة القتل على البارد التي أرتاح إليها، لا سيما بعد نجاحه في إزاحة حماة بنغازي بعيدا عن بنغازي، ينفذون الجانب الساخن الذي كلفهم به من مهمته القذرة.

ليست هناك تعليقات: